إعلانات Google: إستراتيجيات فعّالة

Status

إستراتيجيات فعالة لتحسين جودة إعلانات Google وتحقيق النجاح

عندما تبحث عن أي منتج أو أي معلومة كانت فأنت حتمًا سوف تستخدم محركات البحث، وبالطبع أشهرها محرك البحث Google وكي تحصل على تجربة بحث سريعة وأكثر فعالية لابد من عملية تسويقية هي تحسين محركات البحث “SEO” ليظهر هذا المنتج في أولى النتائج وأعلى صفحات البحث، وتتم هذه العملية عبر إعلانات Google ليحصل المستخدم النهائي أو العميل على تجربة بحث فريدة.
التسويق لأي علامة تجارية أو لأي منتج كان يكاد لا ينفك من الترويج الرقمي ليظهر في أعلى صفحات البحث، إستراتيجيات فعالة لتحسين جودة إعلانات Google وتحقيق النجاح وذلك من خلال تحسين النصوص الإعلانية واختيار الكلمات المفتاحية المناسبة لكل منتج ولكل منشأة والاستمرار بالتحسين والتطوير حتى الوصول إلى نتائج مثالية، بمراقبة الأداء لهذه النصوص الإعلانية وتحليل البيانات الناتجة لاكتشاف أفضل الممارسات الترويجية. إعلانات Google تعتبر وسيلة مهمة وأساسية تساهم في وصولك إلى عملاؤك لكن يجب توظيفها بالشكل الصحيح والمكان الصحيح وعدم الاكتفاء بوضعها فقط بل يجب التحسين المستمر.

تجربة المستخدم المثالية هي رأس المال!

إن هدف هذه الممارسات الترويجية والتسويق عبر محركات البحث وتحسين جودة إعلانات Google؛ هو حصول العميل على تجربة مستخدم مثالية، سهلة، سريعة، بتحسين الروابط الموجهة داخل الموقع والسماح للمستخدم بالتنقل داخل صفحات الموقع ليتعرف أكثر على خدمات المنشأة أو العلامة التجارية، وبتحسين عرض الصور والرسوم البيانية لتساعد على تقديم واجهة مستخدم جذابة تساهم أكثر في تعرف العميل عليك وعلى خدمات موقعك.

خلي عميلك يتكي في موقعك..

كلما قضى العميل وقت أكثر في موقعك كلما عرفك وزادت علاقته وارتباطه بعلامتك التجارية، لذلك يجب أن يُقدَّم له تجربة مستخدم مثالية، ليصبح راضيًا ويتنقل بين صفحاتك ويتعرف على خدماتك، ولعل أحد أهم الأهداف التي يجب وضعها بعين الاعتبار هي زيادة معدل النقر داخل الموقع الإلكتروني ببناء هيكل جيد وتنظيم الصفحات وربط الصفحات الرئيسية بصفحات فرعية وهكذا، واستخدام الكلمات المفتاحية المناسبة واختيار عناوين رئيسية مشوّقة تحفز المستخدم للاستكشاف.

مثل ما التسويق لعبتنا الترويج هو ملعبنا!

في NOB نلعب دور لاعب الشطرنج فنحن نشكل الكلمات كتشكيل قطع الشطرنج، ونسخر الإمكانيات وفق استراتيجيات مدروسة لتقديم خدمات ترويجية تتلاءم مع كل عميل على حدة، كلما أصبح وصول عملاءك إليك سهلًا كلما فضلوك عن بقية المنافسين، فالعملاء في الوقت الراهن يفضلون العلامة التجارية التي تسهل لي الحصول على خدماتها أو منتجاتها. نحن صانعي الخيال لحلول التسويق نسهل وصولك إلى عملاءك ونسهل وصولهم إليك عن طريق تحسين إعلانات Google ووضعك في أعلى نتائج البحث ونستمر في مراجعة وتحسين هذه الإعلانات لتظهر بالشكل والوقت المناسب.

بينك وبين النجاح كلمة وإعلان!

المحتوى هو الملك! حتى في محركات البحث فالكلمة هي من تضعك في أول النتائج وبإمكانها أيضًا ألا تظهرك في صفحة النتائج حتى، هنا يأتي دور قوة الكلمة واخيار الكلمات المفتاحية المناسبة وتوظيفها في المكان المناسب، تحقيق النجاح لإعلانات Google أساسه استخدام الكلمات الرئيسية المناسبة وتحسين النصوص الإعلانية ليمثلك الموقع الإلكتروني أمام عميلك ويقنع ويبيع حتى، فعندما تفصل في موقعك وتبيّن خدماتك في الموقع حتمًا سيصل العميل بشكل سلس إلى جميع الصفحات ويتواصل معك.

التحسين المستمر نجاح مستمر… إعلانات Google تعتمد بشكل أساسي على مراجعة وتحسين الإعلانات بشكل مستمر ودراسة المنافسين في القطاع، والتأكد دائمًا من أن الموقع الإلكتروني يظهر في أعلى صفحة البحث وأول النتائج، التطوير المستمر

This website stores cookies on your computer. Cookie Policy